المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب

    ناصر قنديل يطلق شبكة "توب نيوز" ..


    lady moon
    مشرفة عامة

    عدد المساهمات: 9151
    العمر: 23
    المزاج: ســــــــــــوري ..
    المستوى: 215
    نقاط: 11160
    تاريخ التسجيل: 10/10/2009

    ناصر قنديل يطلق شبكة "توب نيوز" ..

    مُساهمة من طرف lady moon في الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 2:54 pm


    أطلق النائب السابق ناصر قنديل، في احتفال اقيم في قصر النبلاء في دمشق، حضره وزير الإعلام السوري الدكتور عدنان محمود ونائب وزير الخارجية الدكتور فيصل المقداد والوزير السابق عبد الرحيم مراد ومدراء المؤسسات الإعلامية السورية العامة والخاصة وحشد إعلامي كبير، "شبكة توب نيوز - ناصر قنديل"، التي ستباشر خدماتها من سوريا وتتوسع لاحقا في اتجاه لبنان، والعديد من الدول العربية بحيث تقدم خدماتها الإخبارية والإع...لامية بالصوت والصورة والخبر العاجل.
    وأشار قنديل في كلمة القاها الى أنه تقرر إطلاق هذه الشبكة من دمشق، "لأنها قلعة وحصن المقاومة، ولأننا نرى في الحرب على سوريا حربا على المقاومة، مؤكدا أن الشبكة الجديدة قادرة على إثبات أنها مؤهلة لنقل الحقيقة ومواجهة التزوير".
    وأوضح أن هناك "أكثر من 1000 مراسل متطوع في هذا المشروع في أنحاء سورية وأكثر من 600 في لبنان و400 في فلسطين والعدد يضاهي 10000 على مساحة العالم العربي"، وقال: "قد نصل إلى رقم 100000 مع نهاية هذا العام، لنقول: أكذوبة الشاهد العيان نرد عليها بحقيقة المراسل المتطوع".
    وقال: "في ساحة الإعلام سنكون الأشد حرصا على المصداقية وعلى قول الحقيقة"، لافتا الى أن خدمة الشبكة تتضمن بالإضافة إلى الأخبار مقتطفات يومية من أكثر من 200 صحيفة عربية وعالمية، كما ستتضمن أبرز ما يكتب في مراكز الدراسات وخصوصا الأمريكية والإسرائيلية.
    وأكد نائب وزير الخارجية فيصل المقداد أن "الاغتيالات الأخيرة لنخب سياسية وعلمية سورية تدلل على إفلاس المجموعات الإرهابية المسلحة الذي وصل بها الى حدود اليأس، خاصة أن الأحداث التي تتعرض لها سوريا أصبحت خلفنا في الكثير من عناصرها"، وقال:"إن الشعب السوري أثبت خلال هذه المعركة أنه شعب واع يحب بلده ويتوق للاصلاح الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد.
    وأضاف: "إننا نأمل من أجهزة الإعلام أن تساهم في هذا المسعى لكي تكون عند المسؤولية الملقاة على عاتقها، وقال: "نحن نعتمد على الإعلام الموضوعي والمستقل، والموقع الذي سيقوده الإعلامي ناصر قنديل سيكون له موقع أساسي في الإعلام العربي وفي فضح الأكاذيب والتضليل وسيكون بداية جديدة لإعلام عربي ذي مصداقية".
    من جانبه شكر رئيس اتحاد الصحافيين الياس مراد في كلمة قنديل باسم الإعلاميين السوريين لما بذله من جهد في المعركة الوطنية التي تواجهها سورية ولبنان والوطن العربي، وقال: "عندما نقول سوريا ولبنان تكون المقاومة التي تواجه فيها إسرائيل والمقاومة هنا في كل شيء مقاومة عبر الرصاصة ومقاومة عبر الكلمة التي أصبحت أقوى من الرصاصة مقاومة في الإعلام المسؤول الهادف الذي أشار إليه السيد الرئيس وهو يقول: إن معركتنا القادمة هي معركة إعلام".
    .



    ======================================================
    (( صدري مضرج بالدماء و تهمتي بكفي علم ))
    (( يا ســـوريــا فداك اليوم تـبكرا ينزاح الألم ))




    وطني عم يوجعني ,, وأنا عم أوجع وطني ..!!

    لبونة
    جامعي جديد

    انثى
    عدد المساهمات: 43
    العمر: 23
    المكان: آخر الزماان حيث لا حب ولا أمان
    المزاج: متل هالأيام
    الدراسة: تربية
    السنة الدراسية: 4
    المستوى: 1
    نقاط: 54
    تاريخ التسجيل: 11/10/2011

    حلوة يا بلدي

    مُساهمة من طرف لبونة في الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 3:09 pm

    امبارح شفت الافتتاح عالقناة الخبارية وللي تابع الكلام والاخبار يلي حكاها النائب يعني رح يعرف تماما انو هالشبكة شبكة اخباار موثوقة ومكملة لقناة الدنيا بكشف الاكاذيب مو بس بخصوص سوريا انما بخصوص الشرق الاوسط كلو

    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات: 3062
    العمر: 26
    المكان: طرطوس الطابق الرابع
    المزاج: lunixsss
    الدراسة: اقتصاد
    السنة الدراسية: 4
    المستوى: 150
    نقاط: 4348
    تاريخ التسجيل: 09/12/2009

    رد: ناصر قنديل يطلق شبكة "توب نيوز" ..

    مُساهمة من طرف damn في الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:10 pm

    وانا شفت الافتتاح بس كيف مبدا العمل ؟ قناة فضاية او شو

    مشكورة ليدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 24, 2014 3:39 am