منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    avatar
    بايعتا
    جامعي جديد

    انثى
    عدد المساهمات : 6
    العمر : 29
    المكان : طرطوس
    المزاج : حسب الجو
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 1
    المستوى : -1
    نقاط : 209
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف بايعتا الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:07 am

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy 4156عييييييييييييييييييييييييييييب نحنا بجامعة مو باماكن خاصة اذا بيهمكون سمعة الكلية نصيحة راقبو هالتنين كل ما انفردوا لحالون شو عم بيصير بيناتون شي ادين فوق وشي تحت وهيي ولا على بالا عنجد شي بيجنن ولا كانو بمكان عام وفي حواليهون طلاب مفكرين حالون روميو وجولييت او عم يمثلو فيلم التايتينك عنجد شي بقرف وبتمنى من الكل يشوفو هالتنيند بالباحة هوي صحي في كتير هيك حالات بس هدول التنين بشكل مو طبيعي فقد رأيناهم يوم الاثنين 26\10 وهم متلبسين على الدرج امام الحمامات بوضعية عنجد ماحدا بيتقبلا وبطلب من المسؤولين انو يراعوا شعور باقي الطلاب ويتابعوا هالموضوع مشان ينحل بسرعة لانو هالتنين مفكرين مافي غيرون بالكلية وحرام والله اصلا يكونو طلاب جامعة خليهون يروحو يفرغو شحناتون برات الكلية لانو هي للعلم مو للعب واذا مانكون متأكدين من حكيي اذا بدكون مستعدي انشرلون صورة وهني بالكلية والله اعلم شو كان عم بيصي ردولييييييييييييي مين بوافق على نشر الصورة ر
    AdmiNaSiM
    AdmiNaSiM
    Admin

    ذكر
    عدد المساهمات : 5628
    العمر : 33
    المكان : بعيد عنك ..
    المزاج : كويس .!.
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 209
    نقاط : 7494
    تاريخ التسجيل : 08/08/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف AdmiNaSiM الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:16 am

    شو صور ما صور ؟؟ .. الله يستر عالعالم ..



    ======================================================
    مجموعة فور جامعة على الهوتميل

    صفحة فور جامعة على الفيس بوك
    لست عضواً في فور جامعة بعد !!! قم بالتسجيل هنا: Arrow

    من الصعب أن تحرر السذّج من الأغلال التي يبجلونها ... ( فولتير )
    avatar
    بايعتا
    جامعي جديد

    انثى
    عدد المساهمات : 6
    العمر : 29
    المكان : طرطوس
    المزاج : حسب الجو
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 1
    المستوى : -1
    نقاط : 209
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف بايعتا الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:27 am

    يا اخ نسيم انا سالتكون قبل اذا بنشرون مشان تتاكدوا من الموضوع ومشان الحلال والحرام
    allii
    allii
    كبير المشرفين

    ذكر
    عدد المساهمات : 7745
    العمر : 34
    المكان : وسط بريق الفضة
    المزاج : romance
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 155
    نقاط : 9239
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف allii الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:50 am

    الله يستر ع العالم
    بس بلكي العالم مابدها ينستر عليها يا نسيم

    مشكورة على الحرص على المصلحة العامة


    ======================================================
    يـَـــــا ريت فييّ خـبّيــــها وما خلّي حدا يحاكيـــها
    سا man تو
    سا man تو
    مشرف منتدى الأغاني والموسيقا

    ذكر
    عدد المساهمات : 3843
    العمر : 34
    المكان : Syria
    المزاج : عال العال
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 45
    نقاط : 4338
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف سا man تو الأربعاء أكتوبر 28, 2009 4:41 am

    الله يستر عالعالم ..
    هني رح يلاقو نتيجة هالشي اكيد ..
    محدا مانعون يحبو بس مو معناها يمثلو فلم خلاعي قدام الناس ..
    طولي بالك ..واعملي حالك مو شايفتيهون وبلا شغلة الصورة منشان العرض والشرف ..
    ali-aborez
    ali-aborez
    مشرف الشيفرات والصور الرياضية

    ذكر
    عدد المساهمات : 3048
    العمر : 36
    المكان : دوير الشيخ سعد
    المزاج : الحمد لله رب العالمين كلو تمام
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 47
    نقاط : 3396
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف ali-aborez الأربعاء أكتوبر 28, 2009 4:42 am

    لعمه لهون وصلت الشغلة 


    الله يسترنا مشكوووورة


    ======================================================
    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Images-4d2d1726a8
    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Lovem-b14a9e5803
    الكميت
    الكميت
    مشرف عام

    ذكر
    عدد المساهمات : 2371
    العمر : 33
    المكان : طرطوس
    المزاج : عاشق للشهادة
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 94
    نقاط : 3088
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف الكميت الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:22 am

    شو بدك تعملي هاد الحال يلي وصلنالو
    فعلا عالم ما بتستحي
    والله يستر عالعالم
    وبتمنى ما تنتشر الصور منشانن بلكي بيحسو عحالن وبيزوقو


    ======================================================
    الزمن بطيء جدا لمن ينتظر
    سريع جدا لمن يخشى
    طويل جدا لمن يتألم
    قصير جدا لمن يحتفل
    لكنه الأبدية لمن تحب


    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Myw8rctzr3cm


    [img]الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy 9lgezxon05ou[/img]
    الحمصية
    الحمصية
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    انثى
    عدد المساهمات : 251
    العمر : 31
    المكان : حمص
    المزاج : هوي اسمو مزاج
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 8
    نقاط : 501
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف الحمصية الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:41 am

    يعني انتي برأيك وقت بدا تنشر هالصور راح تقدري تغيري شي هاد اسمو تشهير وانا ضده
    hanna
    hanna
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 92
    العمر : 32
    المكان : صافيتا
    المزاج : Good
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 2
    المستوى : 0
    نقاط : 314
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف hanna الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:24 pm

    [b][i]يا أنسة بايعتا أنا بظن أنو هني راشدين و بيتحملوا مسؤلية أخطائن
    بس هيدي شغلة الصور ما عجبتني
    عاشق الوسوف
    عاشق الوسوف
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 63
    العمر : 32
    المكان : صافيتا الغاليه
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 4
    نقاط : 265
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف عاشق الوسوف الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:07 pm

    كل انسان بيتحمل نتيجه الاغلاط اللي بيعملها ونحنا مو مهمتنا نحاسب العالم الله بيحاسب الجميع وصارت هيك امور بكل مكان يعني ما وقفت على الكليه بس منيح اللي ما عملوا شي بالزحمه كانوا الطلاب قليلين نحنا لازم نتعلم من هيك امور كيف ما بتجيب غير البهدله والصور ما بوافقك عليها ابدا ما فيه داعي يعني العالم عرفت شو صار وتبهدلوا بكل الاحوال
    زهر الجلنار
    زهر الجلنار
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 2965
    العمر : 30
    المكان : بعشق أرضك سوريــــا
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 138
    نقاط : 3570
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف زهر الجلنار الأربعاء أكتوبر 28, 2009 8:32 pm

    يعني كل واحد مسؤول عن تصرفاتو ميشان شغلة الصور انا بشوف مو لازم.... يعني اذا هني مو مهتمين قدام الطلاب رح يهتموا اذا هون!!!
    MR HACKER
    MR HACKER
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2364
    العمر : 34
    المكان : Syrian Arab Rebablic
    المزاج : معصب و مكهرب دوما
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 56
    نقاط : 4906
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف MR HACKER الأربعاء أكتوبر 28, 2009 9:01 pm

    انا برايي الله يقويون وياخد بايدون
    يا حذركون ليش
    لانو ولا واحد بالكلية مزعوج منون وانما مو قادر يعمل متلون
    اتنين حبوا بعض وما سالوا شو بدكون فيون
    قال يعني ولا مرا شايفين اتنين على الكورنيش نازلين تبويس ببعض ليش ما اشتكيتو ولا منظر مو حضاري كمان
    مو عاساس بدنا نكون متل الغرب و ذهنية متفتحة

    طيب يا ستي انا لو بيصرلي اقعد مع اي بنت وحاكيها بعمل يمكن اكتر من يلي صورتيه وانا شفتو بعيني
    ليش الخجل مهي راضية ليش انا ما ارضى
    بعدين انزعاجك كلو لانو عيب
    طيب هالعيب لانو بكلية ...... عادي مكل الكليات ميصير فيها اكتر من تبويس و ملامسات حتى على علمي ميصير فيها ولادات ليش ما صار تعاليق عليها
    ولا لانو نحنا بس بطرطوس وقدام اهلنا يعني لو كنا بعيدين النظر عن اهلنا كان معلش

    او ما النا علاقة غير نقول بنت مو مرباية او شب فلتان

    خلص قولو نفس الشي بقلبكون وانتهى الموضوع ولا داعي للتشهير لانو يمكن يوما ما يصير هالشي مع وحدة او واحد منكن بغية تجريب الحب الحر الخالي من التحفظات على راي من احبو

    والله بكرر لو انو صرلي ما بوقف لحظة
    أب جملو
    أب جملو
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 547
    العمر : 31
    المكان : syria the lion
    المزاج : just a syrian
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 31
    نقاط : 972
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف أب جملو الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:43 pm

    والله انا من راي الشباب اول شي مو حلو التشهير
    وتاني شي في رب يحاسبهن
    وتالت شي اذا ضليتي مصرة على رأيك ففي عندي فكرة جهنمية
    الاوهي كالتالي(بتاخدي الصورة وبتطبعيها وبتلزقيها على كل حيط بالكلية )بس ما بنصح فيها هههههههههه
    allii
    allii
    كبير المشرفين

    ذكر
    عدد المساهمات : 7745
    العمر : 34
    المكان : وسط بريق الفضة
    المزاج : romance
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 155
    نقاط : 9239
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف allii الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:50 pm

    يعني قصدك بوسترات خي نادو مهيك .................هههههههههههههههههه


    ======================================================
    يـَـــــا ريت فييّ خـبّيــــها وما خلّي حدا يحاكيـــها
    avatar
    ريما
    جامعي جديد

    انثى
    عدد المساهمات : 1
    العمر : 34
    المكان : طرطوس
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 0
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف ريما الخميس أكتوبر 29, 2009 3:02 pm

    خلص النتيجة إنك ما تنشري الصور .. محدا وفق عالفكرة.. وبنصحك معاد تهتمي بهيك قصص.. لأنو من راقب الناس مات هماً!!!!!
    broken heart
    broken heart
    مشرفة المنتدى الثقافي

    انثى
    عدد المساهمات : 4916
    العمر : 30
    المكان : here
    المزاج : spring
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 270
    نقاط : 5732
    تاريخ التسجيل : 25/02/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف broken heart الخميس أكتوبر 29, 2009 3:17 pm

    لا شو صور ماصور
    الله يستر علالجميع
    طيب كلنا منحب بس مو بهالطريقة الغلط
    حلو الحيى والادب
    Alishoo-M
    Alishoo-M
    مشرف عام

    ذكر
    عدد المساهمات : 4933
    العمر : 34
    المكان : فسحة سماوية/طرطوسية
    المزاج : والله ...حسب !!!
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 138
    نقاط : 6070
    تاريخ التسجيل : 11/10/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف Alishoo-M الخميس أكتوبر 29, 2009 5:59 pm

    يا انسة بايعتها

    انت ما عليك غير تشاهدي
    وتتعظي

    وما بتسمع المثل الي بيقول

    انا ما متت بس شفت مين مات

    إذا سمعتية طبقية
    وبعتقد هاد افضل علاج لهي الحالة
    على فكرة انا بشوفها ظاهرة طبيعية والي فية شوكة بتنخزوووووووو


    ======================================================



    تابعونا في صفحة اقتصاديوسوريا على الفيس بوك
    Smack that
    Smack that
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 14
    العمر : 32
    المكان : Tartous
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 0
    نقاط : 216
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف Smack that الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:20 am

    روحي عنا يا ناقصة لسا تفاهات بعدين ليش مقهورة لانو مانو ما يصير معك هيك شي يعني حتى لو قعدو مع بعض او مسكو ايدين بعض انت شو زاعجك شو ماسك ايدك لو ما كنتي غيورة ما كنت تعبتي حالك وكتبتي هل الموضوع التافه ويحبو بعض الله يوفقون كل واحد حر يحب بالطريقة يلي بدو ياها طالما ما في ضرر واذى للمصلحة العامة
    عطر_القلوب
    عطر_القلوب
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 565
    العمر : 31
    المكان : NO WHERE
    المزاج : ANIMATION
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 11
    نقاط : 1007
    تاريخ التسجيل : 05/09/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف عطر_القلوب الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:17 pm

    هوي صحيح الله يستر عالناس
    بس اذا واحد ما بدو يستر حالو خلي الناس تشوفو
    مشان يتعلم
    lady moon
    lady moon
    مشرفة عامة

    عدد المساهمات : 9151
    العمر : 30
    المزاج : ســــــــــــوري ..
    المستوى : 215
    نقاط : 11160
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف lady moon السبت أكتوبر 31, 2009 1:52 am

    طولو بالكم يا جماعة انا برأيي مهما عصبتو وتجادلتو فالواقع مش رح يتغير ورح يضلوا هنن متل مانهم  اما بالنسبة للصور فانا ما بايد هالفكرة الله شايف الكل والله يستر عالعالم


    ======================================================
    (( صدري مضرج بالدماء و تهمتي بكفي علم ))
    (( يا ســـوريــا فداك اليوم تـبكرا ينزاح الألم ))

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy 540377_452416741437537_2039112970_n

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy 558720_384919964885908_100001037221378_1119703_540581599_n

    وطني عم يوجعني ,, وأنا عم أوجع وطني ..!!
    أب جملو
    أب جملو
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 547
    العمر : 31
    المكان : syria the lion
    المزاج : just a syrian
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 31
    نقاط : 972
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف أب جملو الأحد نوفمبر 01, 2009 7:42 am

    اجل علي هيك شي بورسترات فضايح هههههههههههههه
    mohammad
    mohammad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2196
    العمر : 32
    المكان : طرطوس
    المزاج : طايش بس عايش
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 79
    نقاط : 3028
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف mohammad الأحد نوفمبر 01, 2009 7:53 am

    الله بستر علي بيستر.....
    icco
    icco
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 16
    العمر : 31
    المكان : SYRIA
    المزاج : بس شوفك بقلك
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 1
    نقاط : 231
    تاريخ التسجيل : 21/06/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف icco الأحد نوفمبر 01, 2009 11:30 pm

    لحظة يا عالم ليش هالظلم كلو خلص الله كبير وبيحاسب الجميع وأي شخص لو بدو بصرلو بس هالشي بيتوقف عالتربية و الأخلاق واللي نشرت هالموضوع أنا بحترم حرصا عسمعة كليتنا ومو تفاهة ويلي بيعتبرا تفاهة او نقص فهالشخص للأسف عديم أخلاق والعرض عندو متل شربت المي لهيك نحنا غصب عنا مجتمع شرقي
    وياااا مستر ها........ الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Icon_rr .......كر خلي تقاليدك الغربية الك وبس واصطفل إذا ما عندك مشكلة بهالشي انت حر وحسابك قدام الله !ومحيطك بس حط حالك بمنزلة المتهم أو مسؤول بشكل مباشر عن المتهمة شو بتكون ردة فعللك!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    MR HACKER
    MR HACKER
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2364
    العمر : 34
    المكان : Syrian Arab Rebablic
    المزاج : معصب و مكهرب دوما
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 56
    نقاط : 4906
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف MR HACKER الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:35 am

    تمام سيد icco
    بس بحب قلك انو تقاليدي ابدا مو غربية وانما شرقية ومكترة وحضرتك فهمت ردي بحسب ما تريد انت وليس حسب المقصود منه
    بعدين ما عرفت حالي اني بمحكمة وفي عنا متهمين
    صاحب الموضوع حط الموضوع وبلشت تشهير بالجوز ليش يا ترى او شو غايتها الاصلاح ممتاز
    لن يصلح العطار ما افسده الدهر

    كمان يعني لازم افهم من حكيك انك حطيت حالك بموقف المسؤول عن المتهمة كما اسميتها
    ليش متهمة مهي متمارس حريتها الشخصية بعيدا عن اهلها وشو بيعرفني اذا بعيد او لا بس هيك الواضح ومع ذلك هي مو فارقة معها فليش بدو يفرق معي على انو اساس ولي امرها ولا حبيبها اللي ما سال على كل لو كنت وليها يمكن الي تصرف خاص لو اني بعرف
    يا ترى انت بتعرف ولو بتعرف شو بتتصرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما البنت بمرحلة مراهقة وكل شي عملتو عادي جلست مع شب و تغازلو ببعض و لمسلها ايدها و لمسلها شوي من بدنها ويمكن باسها
    بتصير كتير ويمكن الاغلبية الي مو فارقة معهون الحكاية عاملين هالشي و يمكن انت شخصيا سمعان عن اكتر من هيك بقا شو كان ردة فعلك
    ولا تقلي انها كانت استغفر الله و اعوذ بالله لانها مو ردة فعل ولا شي

    يعني بالنهاية كل واحد مني و جر عبر هالموضوع ما عمل شي ابدا ولا غير شي

    يا ترى حضرتك عملتلها جلسة صفا و توعية و ارشاد نفسي قبل تلاوة محاضرتك
    وانو الله بيحاسب ما اختلفنا من بدء الخليقة وهو ميحاسب
    بس انو الموضوع مو تفاهة الا اسمحلي فيا هي لانو تفاهة اكتر من اللازم
    لكن شو رايك بحالات الدعارة بشكل عام بسورية وفي طرطوس و غيرها من المحافظات بدك تقلي الله بيحاسب اي مزبوط بس شو حلك يمكن حلك انك تسكت او تحكي وتضحك
    بقا بزمتك التعليق على هالموضوع ولا التعليق على يلي ميصير على الكورنيش البحري عنا
    اكيد لا مقارنة لانو التعليق على الكورنيش بيمس يمكن اغلبية شعب طرطوس
    بينما يلي ميصير بالكلية فهو بشكل محدود
    بقا خلو التعليقات لشي مفيد احسن من هالحكي و انو نركض لنتقصى خبر هون و خبر هونيك عن حالة قدامنا وهي عابرة و بسيطة
    ومنشان شو منشان نغير النظر عن حالات اكبر و اوسع هاد حكي ما الو لازمة لانو بلا نتيجة ولا تقلي انك خايف على سمعت الكلية لانو لو صحيح هالشي ليش ما شفت مطالبتك الحثيثة بتسريع بناء الجامعة المحترم او على الاقل ابداء راي بالموضوع غير انك صغرت كليتك بتسميتها مدرسة وردك على موضوع مشروع الجامعة هيك بيدل
    بقا رجاء بلا تعالي وبلا تذاكي وبلا تلاعب بلالفاظ لانو شي قديم و ما منو فايدة على الاقل يا عمي التزم بكلمة
    هون انت خايف على سمعت الكلية
    وهونيك متسميها مدرسة بقا كيف حافظت على السمعة .........ما فهمت سبحان مغير القلوب و الاقوال
    Alishoo-M
    Alishoo-M
    مشرف عام

    ذكر
    عدد المساهمات : 4933
    العمر : 34
    المكان : فسحة سماوية/طرطوسية
    المزاج : والله ...حسب !!!
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 138
    نقاط : 6070
    تاريخ التسجيل : 11/10/2008

    الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy Empty رد: الخلوات يلي بتثير الشك بين الشبx والبنتy

    مُساهمة من طرف Alishoo-M الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:44 am

    الموضوع مو مستاهل حتى ناشر الموضوع ما اتنازل رد على التساؤلات

    والموضوع منطلق من نظرة شخصية بلا طعمة
    انا هيك بظن




    ======================================================



    تابعونا في صفحة اقتصاديوسوريا على الفيس بوك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 17, 2021 6:52 am