منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    فنون الإختراق وأساليبها

    MR HACKER
    MR HACKER
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2364
    العمر : 34
    المكان : Syrian Arab Rebablic
    المزاج : معصب و مكهرب دوما
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 56
    نقاط : 4906
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    فنون الإختراق وأساليبها Empty فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف MR HACKER الجمعة فبراير 19, 2010 8:15 pm

    فن الإختراق : بغض النظر عن أنواع الإختراق الموجودة و المستخدمة… فهناك
    قاسم مشترك بينها جميعا، وهي الطريقة التي يتم بها تنفيذ الإختـراق. و
    الخطوات المعتمدة. التي يمكن خلق دور للإبداع الشخصي فيها و ابتكار الطرق
    الجديدة و استغلالها. لو اردنا مثلا اختراق بريد الكتروني، او الحصول على
    ملفات معينة من جهاز، أو تعليق اندكس تحذيري في موقع معين أو أو… مهما كان
    الهدف. فلا بد من التخطيط و التحضير لعملية الإختراق بكل ترو و هدوء. و
    نبحث عن الطريقة الأنسب لتنفيذ الإختراق، و ذلك باعتماد القاعدة التالية :
    أقل مجهود أقل وقت أفضل نتيجة… و هي المعايير التي يجب ان تتحكم بالخطة
    التي نضعها. فنبتعد عن الاكثار من الاساليب. لأن كما يقول المثل: كلما كثر
    الطباخون ساء مذاق الطبخة .


    في البريد الإلكتروني مثلا. نقوم بإضافة
    البريد اللي نريد نخترقه من بريد خاص بفتاة مثلا أو اي بريد بشرط ان يكون
    اسمه مثيرا للفضول. و مطمئنا للنفس في ذات الوقت، فأكبر خطأ يكون في بريد
    يخيف الضحـيـة. جيد… تم اضافة الضحية… نسويله بلوك فور ما نعرف انه قبل
    الإضافة !! يمكن حد يسأل ليش؟ طيب الإجابة هي… كثير مننا يتلبكون في مرحلة
    التعارف و لما يصير الضحية يسأل انت مين و من وين جبت ايميلي و كيف و ليش
    و أسئلة لا أول لها و لا اخر !! فنقوم بحظره مؤقتا فترة يوم يومين… و
    بعدها نزيل الحظر و لما نجي نكلمه… ما رح ياخذ فكره ان البريد هذا جديد
    علي… لأن يكون نسي الإضافة و كلو تمام.

    فنون الإختراق وأساليبها Email-server-icon نتعرف
    و نبني صداقة و نحاول نطول اهتمامات الشخص… بأسئلة متفرقة و ذكائنا و
    غباءه ، و لما نعرف الإهتمامات، يجي دور التنفيذ و البحث على خطة، اللي
    لازم تتركب بحسب اهتمامات الضحية صور – العاب – خدمات – أي شيء ممكن
    الضحية يهتم به نستغله). مثلا يستغل في ان نرسله باتش، هذا برنامج فلاني…
    هذا عرض سلايد شو لصوري… يستغل في ارسال صفحة مزورة … بعد ما تسأله عن
    صورة شخصية له. ويجاوب نعم اما لا… و يجي يسألك سبحان الله… يسألك وانت
    وين الصورة ؟ و يقع تحت رحمة صفحتك المزورة … و لكي تحبكها تمام التمام
    .. ترسله رسالة مزورة من صندوق البريد على شكل دعوة على صفحتك المزورة ..
    و يصير الإختراق رسمي … و بالنهاية اهم شيء ان يكون عندك القدرة الإبداعية
    على ابتكار الطرق و التأقلم مع مختلف انواع الضحايا .. و القدرة على
    الإستعابة بسرعة و التصرف . لأن كما اقول دائما، الفارق بين النجاح .
    والفشل هو لحظة … فأما تكون تعمل لصالحنا و إما تعمل ضدنا ان لم نعرف
    كيفية التحكم بها … و اخر دعوانا ان السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.
    damn
    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات : 3061
    العمر : 33
    المكان : طرطوس الطابق الرابع
    المزاج : lunixsss
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 150
    نقاط : 4345
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    فنون الإختراق وأساليبها Empty رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف damn الجمعة فبراير 19, 2010 9:49 pm

    مشكور اخي الهكر عالمجهود ولكن بهالايام صارت قصة الباتشات مكشوفة لانو الاغلب صار عم يستخدم جدار ناري او حتى انو الانتي فايروس بيكشف الباتش
    انا بصراحة اكتر شي بستخدمو هوي المسنجر المزيف لانو بهالايام كترت اعطال المسنجر وصار اي شخص بتقولو عندي مسنجر حجمو صغير بوافق فورا ع استقبال رابط البرنامج
    وشكرا مرة تانية عالمجهود وناطرين منك كل شي جديد
    MR HACKER
    MR HACKER
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2364
    العمر : 34
    المكان : Syrian Arab Rebablic
    المزاج : معصب و مكهرب دوما
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 56
    نقاط : 4906
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    فنون الإختراق وأساليبها Empty رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف MR HACKER السبت فبراير 20, 2010 4:33 pm

    عزيزي هلا بيك

    وهالحكي مزبوط
    بس حتى طريقتك قديمة شوي وانا وضعت موضوع عنها وبينتها لبعض الاعضاء كيفية القيام بها

    ولكن هناك انواع من الباتشات لا يكشفها الجدار الناري والا لكانت طريقتك مكشوفة بالنسبة للشخص الاخر


    هلا بيك
    damn
    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات : 3061
    العمر : 33
    المكان : طرطوس الطابق الرابع
    المزاج : lunixsss
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 150
    نقاط : 4345
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    فنون الإختراق وأساليبها Empty رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف damn السبت فبراير 20, 2010 8:28 pm

    طب ممكن تقدم النا شرح عن الباتشات الي ذكرتا وطرق استخدامها ومنكم نستفيد
    MR HACKER
    MR HACKER
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2364
    العمر : 34
    المكان : Syrian Arab Rebablic
    المزاج : معصب و مكهرب دوما
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 56
    نقاط : 4906
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    فنون الإختراق وأساليبها Empty رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف MR HACKER السبت فبراير 20, 2010 8:30 pm

    تكرم عيونك وباقرب فرصة ممكنة وبموضوع خاص بها كذلك
    مازن بيك
    مازن بيك
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 155
    العمر : 40
    المكان : safita
    المزاج : مشرقط
    الدراسة : لا أدرس
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 0
    نقاط : 376
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    فنون الإختراق وأساليبها Empty رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف مازن بيك الأربعاء مارس 10, 2010 2:02 am

    no comment now

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 18, 2021 1:43 pm