منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    مسلسل ما ملكت أيمانكم على المستقبل في رمضان ....

    avatar
    صديقك
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 18
    العمر : 34
    المكان : SyRiA
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 0
    نقاط : 232
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010

    مسلسل ما ملكت أيمانكم على المستقبل في رمضان .... Empty مسلسل ما ملكت أيمانكم على المستقبل في رمضان ....

    مُساهمة من طرف صديقك في الأربعاء يوليو 21, 2010 12:40 am



    اعتبر المخرج السوري نجدت أنزور أمس في حديث لوكالة فرانس برس أن مسلسل «ما ملكت أيمانكم» يتناول «محرمات» وأن إدارة محطة المستقبل اللبنانية كانت «جريئة جداً» في اختياره ليعرض في شهر رمضان.
    وينقل «ما ملكت أيمانكم» المشاهدين إلى سنة 2018 ويروي قصص 3 شابات عربيات ومعاناتهن في مجتمع ذكوري، وتتداخل حوادثه ما بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويتولى بطولة المسلسل مصطفى الخاني وسلافة المعمار وديمة قندلفت وعبد الحكيم قطيفان ورنا الأبيض ونادين خوري.
    وأوضح أنزور خلال إطلاق تلفزيون المستقبل شبكته للبرامج الرمضانية «أن محطات عربية عدة آثرت عدم عرض هذا المسلسل في رمضان نظراً إلى أنه يعالج عدداً مما يعتبر محرمات، لكن المستقبل كانت جريئة جداً في خيارها عرضه خلال هذا الشهر».
    وأضاف لوكالة فرانس برس «أنها محطة منافسة وبحاجة إلى عمل جيد في رمضان لتستطيع أن تنافس ونحن بحاجة إلى منبر إعلامي جيد يستطيع أن يساهم في انتشار هذا العمل، وبالتالي فإن مصالحنا اجتمعت».

    لكنه شدد على أن «المسلسل موجه إلى العائلة كلها» ورداً على سؤال عن المنافسة في رمضان بين مسلسلين من إخراجه هما «ذاكرة الجسد» و «ما ملكت أيمانكم» وهل يؤثر الأول على انتشار الثاني، قال: «لا يؤثر أحدهما على الآخر، فأسلوب العمل فيهما مختلف والموضوعان مختلفان» موضحاً أن «ذاكرة الجسد» له «قيمة أدبية» و «هو عمل نخبوي مختلف، وهو من مستوى آخر، مما يساعد على انتشار الرواية» أما مسلسل «ما ملكت أيمانكم» فهو، على قول أنزور، «شعبي أكثر، ويمس طبقات الشعب» وأضاف «لذلك أتوقع أن ينجذب إليه الجمهور الكبير أكثر».
    فور جامعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 15, 2021 10:36 pm