منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!

    Milad
    Milad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2657
    العمر : 29
    المكان : Online
    المزاج : 3 = 1 + 1
    الدراسة : اقتصاد
    المستوى : 131
    نقاط : 4007
    تاريخ التسجيل : 19/10/2008

     قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!  Empty قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!

    مُساهمة من طرف Milad في الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:15 pm


    قال الفنان الشاب قصي خولي أنه "حدد تاريخ 11-11-2011 موعداً لإعلانه خطبته، بينما سيكون زفافه في 12- 12- 2012، لأن هذين التاريخَين لن يتكررا", وأشار إلى أنه "يتلقى كل صباح رسالة تقول (صباح الخير حبيبي)، من فتاة من خارج الوسط الفني".

    واستطرد خولي متداركاً الامر حول موعد زفافه وقال انه كان يمزح وذلك تعقيباً على اهمية تاريخ 10-10-2010 بالنسبة لتحديده موعداً لزفاف الكثيرين .

     قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!  Kousay_khouly_nishan وتحدث خولي خلال برنامج (أبشر) الذي يقدمه الإعلامي نيشان، ويبث على قناة MBC 1 عن الحب في حياته، نافياً أن يكون له أيه علاقة في الوسط الفني من بين الممثلات الموجودات على الساحة، مضيفاً "كلهن زميلات عزيزات، أحترمهن وتربطني بهنّ صداقة فنية"، نافياً "بعض الإشاعات التي تقول إنه يحول موقع التصوير إلى ميدان لغرامياته مع الحسناوات، مؤكداً أنه يحترم موقع التصوير أيضاً بقدر ما يحترم عمله مهنته وكل من يعمل فيها".

    وفي سياق آخر, أعرب الفنان خولي عن سعادته بالتجربة الدرامية الموسيقية التي جمعته بالفنانة نانسي عجرم في كليب (ياكثر), مشيراً إلى أنه "يرفض الإعلان عن المبلغ الذي تقاضاه للمشاركة في الكليب لأن العلاقة الطيبة التي جمعته بكل من نانسي وفريق عملها أهم بكثير من أي مبلغ مادي".

     قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!  01 واعترف قصي بأنه بكى لمدة 10 دقائق متواصلة في حفل السيدة فيروز الذي حضره مؤخراً في بيروت, وأشار إلى أنها "المرة الأولى في حياته التي يحضر فيها حفلاً للسيدة فيروز، وأنه بكى لما رأى السيدة فيروز تطل على المسرح في حفلها الأخير في مسرح (البيال) في بيروت"، لافتاً إلى أن "إرثه العائلي، وطفولته ترتبط بصوت فيروز الصباحي، وبرائحة القهوة, وأن فيروز هي صاحبة الظهور الأكثر روعة بين كل الفنانين".

    أما بالنسبة لإعراضه عن المشاركة في أعمال درامية مصرية، لفت خولي إلى أن "الدراما المصرية ليست ضمن حساباته، على الرغم من عدم رفضه من حيث المبدأ لأي سيناريو جيد ينال إعجابه ويجد فيه ما يضيف إلى رصيده الفني", مشيراً إلى أنه "يحضر لمشروع فيلم سينمائي قادم، وهو على نطاق أكبر من النطاق العربي، لكنه تكتم على تفاصيله".

    وحول مشاركته في مسلسل باب الحارة من خلال شخصية (أبو قاعود) التي قدمها في الجزء الأخير من المسلسل أضاف "خلال أربع أو خمس سنوات من المسلسل، كل من  قصي خولي يحدد موعد خطبته.. وزفافه أيضاً !!  02 صمد بقي نجماً، وكل من ترك "باب الحارة".... بسام كوسا وعباس النوري هم نجوم قبل باب الحارة وفيه وبعده، لكن هناك مجموعة من الناس لم يقدموا أعمالاً مهمة، لا قبل بباب الحارة ولا بعده، وذلك برأيي بسب الغرور".
    لافتاً إلى أن "الفنان سامر المصري قدم دوراً مهماً في باب الحارة، ولكنه لم يستمر من بعده، وأن العلاقة التي تجمع بينهما الزمالة المهنية فقط، وليس الصداقة على المستوى الشخصي", مضيفاً "سبق وأن حدثت مناغشات صغيرة مع سامر المصري قد يكون سببها الغيرة الفنية لأننا جميعاً نغار فنياً من بعضنا البعض, وقد يكون سببها باب الحارة".

    يشار إلى أن الفنان قصي خولي شارك خلال موسم دراما رمضان 2010 بمجموعة من الأعمال المتميزة وهي (أبواب الغيم) للمخرج حاتم علي, (تخت شرقي) بدور يعرب، (أهل الراية2) بدور رضا الحر، من (باب الحارة5) بدور أبو قاعود".


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 18, 2020 6:55 pm