منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    avatar
    Epica
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 18
    العمر : 30
    المكان : Tartous
    المستوى : 1
    نقاط : 226
    تاريخ التسجيل : 25/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Epica الأربعاء مارس 11, 2009 9:55 pm


    كل واحد مننا بس يخلص محاضرة بيروح عالكافيتيريا اللي بالكلية منشان يفضفض عن حالو بعد المحاضرة ويشربلو شي شغلة ويحكي مع رفقاتوولهذا السبب ادارة الكافيتريا عم تأمن احلى جو رواق مع اغاني سارية السواس بس اسمع مني وهيدا اذا دل بيدل على التقدم اللي عنا ولهيك بنصح الطلاب بسكر النبات لأنو بعد اي قعدة بالكافيتريا رح يطلعو بلا صوت لأن صوت الموسيقى بالكافيتريا كتير ضعيف واغاني رومانس لهيك ما بيحتاجو يرفعو صوتهن وهنن عم يحكو مع رفقاتن
    وانشا الله قريبا بتيجي سارية لعنا ومنعمل فرقة دبكة بعد كل محاضرة وفي شغلة لسا ما عملوها بالكافيتريا عنا وهيي المشروبات الروحية منشان الواحد يزهزه بعد كل محاضرة وعكل كلمة بس اسمع مني يقول كاسك عالصافي
    Ali Al-Kabeer
    Ali Al-Kabeer
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 1232
    العمر : 31
    المكان : Syria
    المزاج : الصورة تتحدث
    الدراسة : أخرى
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 25
    نقاط : 1556
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Ali Al-Kabeer الأربعاء مارس 11, 2009 10:14 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة كتير
    صرت عم فكر أجي لعندكن على الكلية لشوف
    مشكور
    :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab: :arab:
    Alishoo-M
    Alishoo-M
    مشرف عام

    ذكر
    عدد المساهمات : 4933
    العمر : 33
    المكان : فسحة سماوية/طرطوسية
    المزاج : والله ...حسب !!!
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 138
    نقاط : 6070
    تاريخ التسجيل : 11/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Alishoo-M الأربعاء مارس 11, 2009 10:17 pm

    ياريت المشكله بالأغاني وبس
    انت تطلب الطلب ( شاي - كاب تشينو.......)

    وبعد ما يوصل لعندك طبعا بإطلوع الروح

    بتشوف بعد تلات ثواني
    بس يأخذك الحديث الكاسه اختفت
    العمه
    لسا ما
    شربت منها شي
    Sad
    وينها
    ..........

    النادل ان صح التعبير

    بكل احترام وتهذيب
    لم الكاسات
    واخدهون
    يعني
    انقلعو بضلو تشربو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    فــــــــ أنصح كل طالب يا خد حبله معو منشان يربط الكاسه
    لان ها الأيام صارت الكاسات الها رجلين

    او تعو نعملون لمه من شان يشترو كا سات بلاستيك
    حرام اخطي القهوه ما عم اطلع حق الميلو


    ======================================================



    تابعونا في صفحة اقتصاديوسوريا على الفيس بوك
    mousa00
    mousa00
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 3734
    العمر : 30
    المكان : طرطوسي وافتخر
    المزاج : يعني
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 111
    نقاط : 5971
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف mousa00 الأربعاء مارس 11, 2009 10:25 pm

    والله يا سيد ابيكا معك حق وكمان يا اليشو اليوم صار معي نفس الشي التفتت شوي ورجعت بدي اشرب النسكافيه لقيت الفنجان طاير
    وبعدين بلشت فنانة الجماهير سارية بالغناء وروح يا عمي


    ======================================================
    إن الإنسان قبل الحب (( شيء))

    *****
    وعند الحب(( كل شيء))

    *****
    وبعد الحب (( لا شيء))
    ali-aborez
    ali-aborez
    مشرف الشيفرات والصور الرياضية

    ذكر
    عدد المساهمات : 3048
    العمر : 36
    المكان : دوير الشيخ سعد
    المزاج : الحمد لله رب العالمين كلو تمام
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 47
    نقاط : 3396
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف ali-aborez الخميس مارس 12, 2009 12:29 am

    حاجة بقى لعمه كنتوا تحلموا يصير عندكم كافيتيريا ولما صارت


    عملتوها مسخرة


    ======================================================
    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Images-4d2d1726a8
    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Lovem-b14a9e5803
    محمد حسن
    محمد حسن
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 343
    العمر : 32
    المكان : طرطوس
    المزاج : مرتاحة
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 25
    نقاط : 395
    تاريخ التسجيل : 06/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف محمد حسن الخميس مارس 12, 2009 4:29 am

    متل مقال علي ابو الرز ضليتو تنقوا أربع سنين لحتا يعملو كاقيتريا
    ومشي طلعت الكافيتريا بلشتو مسخرة

    الكافيتيريا أفي أحلى منا وأكتر من هيك بتخيس

    وبعدين يحط سارية السواس مو أحسن ما انو ما عم يحط شي

    واللي مو عاجبتو القعدة أفي داعي يقعد
    أو يقعد وما يطلب شي

    مو دفاع عن الكافيتيريا بس هيك الواقع
    Leon Antypas
    Leon Antypas
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 239
    العمر : 33
    المكان : Tartous
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 4
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 22/09/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Leon Antypas الخميس مارس 12, 2009 5:08 am

    كان كل واحد مننا بس يخلص محاضرة يروح عالكافتيريا منشان يفضفض عن حالو بعد المحاضرة هي أيام يلي كنت تفوت وتسمع فيروز او ماجدة الرومي او او او ع القليلة شي بنسمع
    هلق بفوت لحتى اشتري ما بعرف ايمت بدي اطلع لانو الحمدلله ما ضل اغاني بالبلد غير لـ سارية السواس

    مع احترامي للجميع
    هلق ممكن هل اللون من الأغاني يعجب بعض الشباب بس للأسف انا مابحب هل النوع ...
    yamen
    yamen
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 1441
    العمر : 35
    المكان : صافيتا
    المزاج : اااااخر رواااااق
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 26
    نقاط : 1639
    تاريخ التسجيل : 17/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف yamen الخميس مارس 12, 2009 5:52 am

    ولو شباب الدني ازواق
    انا برايي الكفتيريا كتير حلوة
    واللي مو حابب الاغاني يتفضل يجيب
    دي دجي
    تيحط اغاني ع زوقو هيك بتنحل المشكلة
    بس في ملاحظة صغيرة بس لو كان في اركيلة shesha
    عم امزح عنجد الكفتيريا كتير حلوة
    avatar
    مشكلجي
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 174
    العمر : 35
    المكان : Syria
    المستوى : 7
    نقاط : 338
    تاريخ التسجيل : 06/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف مشكلجي الخميس مارس 12, 2009 4:36 pm

    شو رايك يحطولك برامج تعليميه ويجيبولك عازف كمان
    قال شو ساريه انشاء الله يحطو نانا ازا ماعجبك يا اخي ماتقعد
    وانشاء الله ينزلو مشروبات روحيه ازا الدوله سامحه بل البيره انتي شو فارقه معك يا اخي لاتشرب
    وعلى عيني مشكوووووووور
    codename47
    codename47
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 170
    العمر : 33
    المكان : طرطوس
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 8
    نقاط : 236
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف codename47 الجمعة مارس 13, 2009 12:15 am

    أنا رأيي من رأيي ali-aborez
    ومن رأيي محمد حسن
    لانو على قولة المثلSad(احترنا يا أقرع من وين بدنا نمشطك))
    the_best_one
    the_best_one
    جامعي جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 1
    العمر : 33
    المكان : Tartous
    الدراسة : أخرى
    السنة الدراسية : 2
    المستوى : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 03/03/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف the_best_one الجمعة مارس 13, 2009 2:02 am

    شو في مافي؟؟؟
    JAD silver 86
    JAD silver 86
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 702
    العمر : 34
    المكان : جمهورية العريض
    المزاج : حريـة
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 6
    المستوى : 129
    نقاط : 1105
    تاريخ التسجيل : 15/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف JAD silver 86 السبت مارس 14, 2009 1:31 am

    إجمالاً كتير منيح يكون عنا كافيتيريا بس على الاقل تكون غرفتين وصالون بمعنى تكون واسعة شوي

    يعني مو معقولة الواحد بدو يكون بطل بالجري حتى يطلعلو محل!!!

    بالنسبة للأنسة قرباطية السواس فأنا بتضربلي ع العصبي


    مشكور ع الموضوع
    Milad
    Milad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2657
    العمر : 30
    المكان : Online
    المزاج : 3 = 1 + 1
    الدراسة : اقتصاد
    المستوى : 131
    نقاط : 4007
    تاريخ التسجيل : 19/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Milad السبت مارس 14, 2009 3:19 am

    كلو و اسكتو كلا نص ساعة
    allii
    allii
    كبير المشرفين

    ذكر
    عدد المساهمات : 7745
    العمر : 34
    المكان : وسط بريق الفضة
    المزاج : romance
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 155
    نقاط : 9239
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف allii الثلاثاء مارس 17, 2009 6:18 am

    يا اخوان الناس ازواق وفي عالم كتير بتسمع سارية
    الكل كان بدو كافتيريا وما شاء الله الزحمة ع الاخر
    لذلك ع الاغلب الناس مبسوطة من سارية

    على كل انا لو كنت الدي جي كنت بسمعكن:
    marc anthony
    brayn adams
    richard marx
    وهاد بيناسب جو الجامعة اكتر من سارية صديقة الكل


    ======================================================
    يـَـــــا ريت فييّ خـبّيــــها وما خلّي حدا يحاكيـــها
    سا man تو
    سا man تو
    مشرف منتدى الأغاني والموسيقا

    ذكر
    عدد المساهمات : 3843
    العمر : 34
    المكان : Syria
    المزاج : عال العال
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 45
    نقاط : 4338
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف سا man تو الثلاثاء مارس 17, 2009 12:00 pm

    الخدمة منيحة والشباب اوادم ...
    باقي تظبيط موعد الاغاني ...
    HOPE FULLY
    HOPE FULLY
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 235
    العمر : 31
    المكان : صافيتا
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 8
    نقاط : 551
    تاريخ التسجيل : 28/03/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف HOPE FULLY الأحد مارس 29, 2009 5:10 pm

    الخدمة بالكا فيتريا ماشي حالها..........بس الشباب اللي عم يشتغلوا فيها عم يحطو الاغاني اللي عكيفهم
    farro7a
    farro7a
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    عدد المساهمات : 534
    المزاج : Always Happy **that's my Name**
    المستوى : 26
    نقاط : 666
    تاريخ التسجيل : 15/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف farro7a الأحد مارس 29, 2009 6:38 pm

    ياجماعة أراؤكون لا سلبية جدا لا إلا ايجابية جدا
    بالواقع عم يصير تنوع بالأغاني لترضي كل الاذواق ماتظلمو هالناس
    بعدين شغلة مهمة نحنا شعب ما بيعجبنا العجب ولا الصيام برجب
    الصبح بيحطو فيروز وانا مابحبها هيدا رأيي مابدير ادني ولا بسمع
    مشكووووووووورين عالردود
    the phenomenon
    the phenomenon
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 435
    العمر : 36
    المكان : Moscow , Russia
    المزاج : so cold now
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 21
    نقاط : 676
    تاريخ التسجيل : 11/01/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف the phenomenon الأحد مارس 29, 2009 6:47 pm

    لا اكيد عم تمزحي
    ما بتحبي فيروز
    يا فضيحتي في حدا ما بيحب فيروز
    انا اكيد عم هلوس
    ...............
    Sinan
    Sinan
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 191
    العمر : 34
    المكان : و قلتُ سيدتي طرطوس
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 12
    نقاط : 399
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف Sinan الثلاثاء مارس 31, 2009 2:15 am

    الكافيتيريا ظريفة دخلت عليها مرة , ما لاحظت أي شي سلبي , بالعكس الواحد بيحس بنوع من الأمان ما بعرف ليش , مقارنة مع كافيتريات الجارة اللاذقية . !!
    ... طبعا ً كل شي وارد بالنهاية إلا ما يكون في أخطاء الموضوع طبيعي كتير ..

    بالنسبة للناس اللي عم يعانوا من طيران المشاريب , أنا بقترح كل واحد يكون معو ألتيكو لاصق يحطوا تحت المشروب حتى يضمن استمرارية وجود الكأس ع الطاولة . !!

    سلام .
    أبو محمد
    أبو محمد
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 245
    العمر : 36
    المكان : Tartous
    المزاج : منيح
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 3
    نقاط : 618
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف أبو محمد الثلاثاء مارس 31, 2009 2:59 am

    شكلك انت ياخيي رايح عالكلية بس مشان تفضفض
    لذلك بنصحك قعود فضفض ببيتكن وريح حالك
    شو بدك بهالوجعة الراس
    طبعا الحديث لكل الناس الي مو عاجبها الوضع
    هاجروا يااخي الوضع ماعاد ينطاق
    ولا شو رأيكن؟؟
    أبو محمد
    أبو محمد
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 245
    العمر : 36
    المكان : Tartous
    المزاج : منيح
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 3
    نقاط : 618
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف أبو محمد الثلاثاء مارس 31, 2009 3:06 am

    بعدين ولك خيي يعني معقول تقعد النهاركلو بكافتيريا قيمة استثمارها الشيء الفلاني على كباية نسكافه او غيرو
    وتضل تمزمز فيها ليوم القيامة وصاحب الرزق عم يتفرج عليك
    يعني ماضل غير يعطوك مع كل مشروب مشروبين ببلاش
    طلاع من هالبواب وقول انو ماالك قلب تدفع
    حيوتي إتي Rolling Eyes
    mohammad
    mohammad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2196
    العمر : 32
    المكان : طرطوس
    المزاج : طايش بس عايش
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 79
    نقاط : 3028
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008

    كافيتريا الكلية اخر روااااااااق Empty رد: كافيتريا الكلية اخر روااااااااق

    مُساهمة من طرف mohammad الثلاثاء مارس 31, 2009 4:20 am

    خيو حاجتك عم يحطو سارية السواس
    هههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 09, 2021 1:16 pm