منتدى فور جامعة 4jam3a - طلاب كلية اقتصاد طرطوس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    ألا تأتي بنت السلطان

    AdmiNaSiM
    AdmiNaSiM
    Admin

    ذكر
    عدد المساهمات : 5628
    العمر : 33
    المكان : بعيد عنك ..
    المزاج : كويس .!.
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 209
    نقاط : 7494
    تاريخ التسجيل : 08/08/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف AdmiNaSiM الإثنين يونيو 15, 2009 2:16 am

    [center]هذه الصورة لزهر الرمان


    ألا تأتي بنت السلطان A3qoenjxf


    ======================================================
    مجموعة فور جامعة على الهوتميل

    صفحة فور جامعة على الفيس بوك
    لست عضواً في فور جامعة بعد !!! قم بالتسجيل هنا: Arrow

    من الصعب أن تحرر السذّج من الأغلال التي يبجلونها ... ( فولتير )
    yamen
    yamen
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 1441
    العمر : 35
    المكان : صافيتا
    المزاج : اااااخر رواااااق
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 26
    نقاط : 1639
    تاريخ التسجيل : 17/11/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف yamen الإثنين يونيو 15, 2009 4:59 am

    اللللللللللللللللللله كلك زوق ادمن
    عنجد حلوة الصورة وملفتة
    وعنجد الجلنار= زهر الرمان له خصوصية
    انت لاحظ تباين اللون بين الورق والزهرة
    والاشراقة تبعيت الزهرة عنجد--- سبحان الله
    مشكور
    يوشع
    يوشع
    رئيس هيئة التربية

    ذكر
    عدد المساهمات : 842
    العمر : 31
    المكان : طرطوس
    المزاج : هوائي بأمتياز
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 37
    نقاط : 1573
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف يوشع الإثنين يونيو 15, 2009 12:48 pm

    يا عم يا هيك الصور الحلوة يأما بلا
    وروووووووووووووووووح حطيتها خلفية ع كمبيوتري


    ======================================================
    The worst is over now
    and we can breathe againI wanna hold you high,
    you steal my pain away
    There's so much left to learn, and no one left to fight
    I wanna hold you high and steal your pain
    ‘Cause I'm broken when I'm open
    And I don't feel like I am strong enough
    Ali Al-Kabeer
    Ali Al-Kabeer
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 1232
    العمر : 30
    المكان : Syria
    المزاج : الصورة تتحدث
    الدراسة : أخرى
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 25
    نقاط : 1556
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف Ali Al-Kabeer الثلاثاء يونيو 16, 2009 2:57 am

    يابنت السلطان حني على الغلبان
    صورة رائعة مشكور
    AdmiNaSiM
    AdmiNaSiM
    Admin

    ذكر
    عدد المساهمات : 5628
    العمر : 33
    المكان : بعيد عنك ..
    المزاج : كويس .!.
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 209
    نقاط : 7494
    تاريخ التسجيل : 08/08/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف AdmiNaSiM الثلاثاء يونيو 30, 2009 2:32 am

    يامن عجبني تحليلك للصورة ..
    يوشع أكيد شرفت بمرورك وتقديرك
    علي الكبير مشكور عالمتابعة ..


    ======================================================
    مجموعة فور جامعة على الهوتميل

    صفحة فور جامعة على الفيس بوك
    لست عضواً في فور جامعة بعد !!! قم بالتسجيل هنا: Arrow

    من الصعب أن تحرر السذّج من الأغلال التي يبجلونها ... ( فولتير )
    kareem el-cheikh
    kareem el-cheikh
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 2086
    العمر : 33
    المكان : حيث يمكن للأفكار أن تلعب بسلام
    المزاج : Rockin'!!!
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 189
    نقاط : 3033
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف kareem el-cheikh الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:32 am

    مشكور كتير صورة عنجد حلوة و مميزة

    بس و الله يا أدمن سبقتني
    لأني كنت شايل صورة لزهر الرمان بدي نزلها
    هالشي ما بيعني اني مارح نزلا...هههه



    ======================================================
    She is all that I have left
    and MUSIC is her name
    kareem el-cheikh
    kareem el-cheikh
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 2086
    العمر : 33
    المكان : حيث يمكن للأفكار أن تلعب بسلام
    المزاج : Rockin'!!!
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 189
    نقاط : 3033
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف kareem el-cheikh الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:34 am

    مشكور كتير صورة عنجد حلوة و مميزة

    بس و الله يا أدمن سبقتني
    لأني كنت شايل صورة لزهر الرمان بدي نزلها
    هالشي ما بيعني اني مارح نزلا.. Very Happy .Very Happy



    ======================================================
    She is all that I have left
    and MUSIC is her name
    mohammad
    mohammad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2196
    العمر : 32
    المكان : طرطوس
    المزاج : طايش بس عايش
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 79
    نقاط : 3028
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف mohammad الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:01 am

    مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
    زعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    SAREMA
    SAREMA
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    انثى
    عدد المساهمات : 225
    العمر : 33
    المكان : طرطوس
    المزاج : خريف
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 12
    نقاط : 479
    تاريخ التسجيل : 24/04/2009

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف SAREMA الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:40 am

    بتعرف شو حلاوتا هالصورة غير الوردة انو موجودة بين هالابنية بوسط مدينة وسط كل الحجارة الاسمنت
    نحنا تعودنا انو الجمال بالورد منشوفو بالارض او بين الشجر
    بس الوردة حلوة عنجد حلوة حتى لما منفصلا عن ارضا بتتحلي المكان
    AdmiNaSiM
    AdmiNaSiM
    Admin

    ذكر
    عدد المساهمات : 5628
    العمر : 33
    المكان : بعيد عنك ..
    المزاج : كويس .!.
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 209
    نقاط : 7494
    تاريخ التسجيل : 08/08/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف AdmiNaSiM الأربعاء يوليو 01, 2009 4:55 am

    كريم بيقول المتل : اللي بيسبق بياكل فستق .. بس على كل حال ناطر صورتك
    محمد : هلا نورت الموضوع يا غالي
    sarema : تعليق مميز كالعادة .. فعلاً متل ما ذكرتي المقصود من الصورة هو إظهارها بين الأبنية الاسمنتية

    .. ترقبوا قريباً .. أجمل ما صورت
    special


    ======================================================
    مجموعة فور جامعة على الهوتميل

    صفحة فور جامعة على الفيس بوك
    لست عضواً في فور جامعة بعد !!! قم بالتسجيل هنا: Arrow

    من الصعب أن تحرر السذّج من الأغلال التي يبجلونها ... ( فولتير )
    allii
    allii
    كبير المشرفين

    ذكر
    عدد المساهمات : 7745
    العمر : 33
    المكان : وسط بريق الفضة
    المزاج : romance
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 155
    نقاط : 9239
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف allii الإثنين يوليو 13, 2009 4:40 am

    مشكور خيي نسيم
    صورة حلوة لا سيما انها بالمدينة
    وهل يوجد اجمل من الجلنار


    ======================================================
    يـَـــــا ريت فييّ خـبّيــــها وما خلّي حدا يحاكيـــها
    Tarek.m
    Tarek.m
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 978
    العمر : 34
    المكان : Tartous
    المزاج : الحمد لله على كل شيء
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 32
    نقاط : 1513
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009

    ألا تأتي بنت السلطان Empty رد: ألا تأتي بنت السلطان

    مُساهمة من طرف Tarek.m الثلاثاء أغسطس 11, 2009 8:06 pm

    عن جد شي حلو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 21, 2021 7:49 am